• ×
| 23-09-1443 السبت 21 محرم 1446

مع التحية لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الصالحية تحتاج نادي رياضي

بواسطة الشيخ سعد بن خالد بن زنيوط العضيله 15-09-1433 10:55 مساءً 4089 زيارات


مع التحية لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب قرية الصالحية تحتاج نادي رياضي


في يوم الثلاثاء 12/09/1433 ا وردني اتصال هاتفي من الزميل العزيز محمد رشيد المطيري وطلب مني حضور المباراة الختاميه للدورة الرمضانية المقامه بالصالحية على ملعب الصدعاني يوم الأربعاء 13/09/1433 وتقديرا له حضرت في الموعد المحدد وكان كل ما يدور في مخيلتي أن الوضع يختلف عن السابق مباراة حواري يشوبها بعض الفوضى والاحتجاجات من الفريق المهزوم وتنظيم عادي كعادة مباريات الحواري ...... ولكن مجرد وصولي الى ملعب المباراة وجدت ملعب محصن وحضور مكثف من رجال الأمن واحسست ان هذا التنظيم تنظيم مؤسساتي وجدت شباب يتوقد حماساً وقد شُكّلت لجان للتنظيم
لجنة الاستقبال ولجنة الجوائز ولجنة الخدمات ولجنة حكام ( وجدت عمل يفوق عمل وتنظيم اكثر الأندية بحكم معرفتي وعمل في الأندية) اللجنة الإعلامية ممثلة في الاخ العزيز مذكر بن سحمان ريئس صحيفة العضيلات إلكترونيه ومنتديات العضيلات الرعي الإعلامي للدورة قد قام بتغضيتها على الوجة الأمثل .


وعند وصولي إلى المنصة وجدتها قد جهزت بالشكل المطلوب ووجدت فيها الآباء في مقدمة الحضور هذا ما كنا نفتقده في الماضي ( كان في الماضي عندما نقيم دورات رمضانية يرفض الآباء الحضور بحجة انها مضيعة للوقت وغير مرغوب فيها من قبلهم ) اما الآن وانا أشاهد من بلغ اكثر من الستين والسبعين ولا أبالغ ان قلت الثمانين أمد الله في أعمارهم على طاعته واتمنى ذكر لاسمائهم من الآباء ولكن خوفا من غضبهم من ذكر الأعمار ويقولون كبرتنا .


نعود للمباراة : كانت بين فريق النجوم والفرسان وكان كل فريق له من اسمه نصيب شاهدت مباراة جميلة راقية شباب يملك المهارة والدهاء الرياضي والفن الكروي ابدعوا وامتعوا شاهدت لاعبين لو التحقوا بأندية دوري زين لمثلوها أساسيين من وجهة نظري .


التنظيم :

كان رائع بروعة الشباب الذين يقومون عليه وكان عرض الألعاب النارية الذي أقيم بين شوطي المباراة وكذلك التكريم الذي حصل للرياضيين القدامى من معرف الصالحية وقفة جميله يشكر عليها.

وقفات تأمل :

& الزميل محمد رشيد المطيري كان شعلة من النشاط من بداية المباراة حتى نهاية الحفل .
& الزميل احمد متاعب رئيس اللجنة المنظمة هو الجندي المجهول والسبب الرئيسي لإنجاح الدورة بعد توفيق الله بالاضافة لاخية الرائد مطلق
& رعى المباراة الشيخ رشيد بن زاحم معرف الصالحية نيابة عن محافظ المذنب حسب ما علمت من ابنه محمد.
& متابعة الشيخ متاعب الصدعات وتوجيهه لأبنائه كان مميزا من خلال روحه الرياضي .
& حضور رئيس صحيفة العضيلات مذكر بن مسلط بن سحمان وتابعة للجنة الإعلامية عن قرب وتوجيه الطاقم الإعلامي كان له لأثر الكبير في ظهور التغطية بالشكل المميزه على الصحيفة والمنتدى.
& تواجد رجال الأمن من شرطة الملقاء كان جيد واتمنى ان يكون اكثر فعالية في القادم .
& أعجبتني كلمة معرف الصالحية التي ألقاها ابنه محمد في الحفل كانت شامله رياضية ودينة وتخللها بعض التوصيات للشباب بطاعة الله وطاعة ولاة الامر والابتعاد عن الشبوهات .
& كلمة شكر لنادي العربي للمشاركة في التكريم .

كلمة عتب لمكتب رعاية الشباب بالقصيم

&رغم ان الدورة أقيمت بإشراف المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم الا انه الم يحضر منهم احد .
& تمنيت من الاخ العزيز الى قلبي عبدالعزيز بن عبدالله السناني حضوره شخصياً لانه يمثل الرئيس العام للشباب بالمنطقة او تكليف مندوب يحضر عنه وكذلك المشاركة في جوائز الدورة .

وأخير وليس آخراً ( طلب ورجاء من مهندس الرياضه بمملكتنا الغالية )

الصالحية تقع في الجزء الجنوبي من منطقة القصيم وتبعد عن مدبنة بريدة 150 كم ويحيط بها اكثر من عشر قرى ( الخرما - الخرماء الشمالية - خريمان الشمالي وخريمان الأشقر و خريمان الشغار والملقاء وساموده وربيق وعلباء ودهيماء ) جميع هذ القري مأهولة بالسكان وتضم كم هائل من الشباب الذي يحتاج الى رعاية وأندية رياضية يقضي فيها وقت فراغه تحفظه بعد الله من الانحراف او التجمعات المشبوهه ويكون تحت أنظار المسئولين عن الرياضه ويستفاد منهم في دعامة الرياضه السعودية بشكل عام وكذلك الاستفادة من الكوادر الادارية المميزه والطموحة وخيرا الطلب يا قائد رياضتنا نادي رياضي أسوة بالمناطق الأخري اتمنى ان تكون الاجابه ان تقول تم يا طويل العمر. هذ ليس غريب عليك انت كريم اهل المنطقة يستاهلون......

أخوكم سعد بن خالد العضلية
عضو شرف النادي العربي